» المثالي سوبر » خدمات التنظيف » افضل شركة تنظيف فلل بالرياض بأقل الأسعار 0550171619 | خصومات تصل إلى 50%

افضل شركة تنظيف فلل بالرياض بأقل الأسعار 0550171619 | خصومات تصل إلى 50%

Table of Contents

افضل شركة تنظيف فلل بالرياض

افضل شركة تنظيف فلل بالرياض وتنظيف الفلل من أصعب المهام التي يمكن أن تواجه سيدة المنزل، لذلك تقدم  لكِ سيدتي أفضل الخدمات في عمليات التنظيف بأسعار تنافسية مع وجود العمالة المحترفة والمدربة على أفضل طرق التنظيف بالتكنولوجيا الحديثة التي توفرها  في خدمات التنظيف المختلفة.

قد تحتاج عملية تنظيف الفلل وقت كبير ومجهود مكثف للحصول على أفضل النتائج، ولكن مع شركتنا سوف تحصل على مستوى النظافة المطلوب في أقل وقت ممكن، بأسعار مخفضة قد تصل إلى 50%، فقط عليك الاتصال بخدمة العملاء فورا لتحديد الميعاد المناسب لك ولأسرتك.

شركة تنظيف فلل بالرياض

في الفترة الأخيرة تعددت شركات تنظيف الفلل، ويجد العملاء الكثير من الصعوبة في اختيار  ولذلك ننصحك عزيزي العميل بالاتصال بنا في أقرب وقت لتحصل على أفضل خدمات تنظيف للفيلا الخاصة بك، مع ضمان الحصول على أرخص الأسعار المتواجدة في الأسواق.

تهتم الشركة بتدريب طاقم العمل المتواجد على أحدث أساليب التنظيف، وكيفية انجاز المهمة في اقل وقت ممكن، كما تعمل الشركة على توفير أحدث الأجهزة المستخدمة في عملية التنظيف، واختيار المواد أفضل مواد التطهير والتعقيم والمصرح بها من وزارة الصحة ووزارة البيئة.

  • العنوان: المنطقة الشرقية – المملكة العربية السعودية
  • الهاتف: 0550171619
  • واتس آب: 0550171619
  • ساعات العمل: 7 أيام أسبوعياً / 24 ساعة يومياً

كيف تقدم شركة تنظيف فلل بالرياض خدماتها

يعمل طاقم عمل على استقبال طلب العميل، وتحديد الميعاد المناسب للعميل، ويتم تحديد ميعاد للمعاينة، ويذهب خبير ومشرف من العمال لمعاينة الفيلا، والأعمال المطلوب إنجازها فيها، لكي يتم تحديد عدد العمال المطلوب لإنهاء عملية التنظيف في اقل وقت ممكن وبأعلى جودة، كما يتم تحديد الوقت المطلوب لإنهاء عملية التنظيف على أكمل وجه.

ثم بعد ذلك يتم تحديد ميعاد الزيارة للتنظيف، ويعمل طاقم العمل على تقسيم أنفسهم إلى مجموعات، كل مجموعة متخصصة في إنهاء مهمة محددة، وذلك لكي يتم انهاء عملية التنظيف في الوقت المحدد لها، وعند الانتهاء من عملية التنظيف، يعمل

افضل شركة تنظيف فلل بالرياض
افضل شركة تنظيف فلل بالرياض

المشرف على مراجعة كل الاعمال التي تمت اثناء عملية التنظيف ليتأكد من انهاء المهمة بنجاح، والحصول على رضى العميل. ثم يعمل طاقم خدمة العملاء بالاتصال بالعميل ليحصل على رأيه في عملية التنظيف، كما يهتم بمعرفة الشكاوى والمقترحات التي يمكن للعميل اخبارها للشركة.

كما يعمل طاقم العمل على اتباع سياسة الأمان والتعقيم، حيث يرتدي الطاقم القفازات وغطاء الرأس والكمامات الطبية، مع توفير الزي المخصص اثناء عملية التنظيف.

أعمال ومهام شركة تنظيف الفلل

تقدم شركة المثالي سوبر جميع اعمال وبنود التنظيف اللازمة للحصول على فيلا نظيفة ومرتبة، فيهتم العمال بتنظيف جميع الغرف، والمفروشات، والأجهزة المنزلية، وذلك في سبيل الحصول على منزل نظيف يحافظ على صحة جميع افراده، وتعمل الشركة على راحة سيدة المنزل بكافة الأساليب على رضاء سيدة المنزل، وتنفيذ جميع بنود اعمال الصيانة الصعبة، وفيما يلي أهم بنود أعمال النظافة التي تتم عن طريق العمالة المتخصصة:

تنظيف الفيلات بالكامل من الداخل والخارج

ولأن هدفنا دائما هو الحصول على أعلى درجات النظافة، فإن طاقم العمل يهتم بتنظيف الفيلا من الخارج أولا مثل تنظيف الواجهات الرخامية والزجاجية للفيلا، وذلك عن طريق أحدث الأجهزة المتخصصة لذلك لتجعل المظهر الخارجي للفيلا لامعا وبراقا، كما تهتم بالبوابات الخارجية للفيلا وتنظيفها وتنظيف أسوار الفيلا الخارجية، وذلك لأن النظافة دائما تبدأ من الخارج.

أما عن النظافة الداخلية للفيلا، فهي تكون نظافة كاملة متكاملة، وذلك في سبيل راحة سيدة المنزل، والحفاظ على صحة جميع افراد المنزل، لأن النظافة المستمرة تعمل على القضاء على جميع الفيروسات والبكتريا، وبشكل خاص القضاء على فيروس كورونا المستجد التي تحتاج إلى تنظيف المنزل باستمرار وتعقيمه.

تنظيف غرف النوم وغرف الضيوف

تعد غرفة النوم من أكثر الغرف التي تحتاج إلى معاملة خاصة في التنظيف، وذلك لأن المفروشات به تحتاج إلى عناية خاصة، حيث يعمل فريق العمل على الاعتناء بالمراتب وتنظيفها بطرق خاصة لإزالة أي اتربة عالقة بها، وإزالة أي بقع على المراتب، كما يتم تعقيمها بالأجهزة الخاصة التي تحافظ على الملايات والمراتب من التعرض للتلف

كما يعمل الفريق المختص بإفراغ الدواليب وإعادة ترتيب الملابس، وذلك على حسب رغبة العميل، والتنظيف فوق الدواليب وخلفها لعدم تكون الاتربة وتكوين شبكات العنكبوت، كما يعمل فريق العمل على تنظيف النجف المتواجد في غرفة النوم وذلك باستخدام مواد متخصصة لذلك للحفاظ على رونق النجف ولمعانه.

أما عن غرفة الضيوف فتُعد من أهم غرف المنزل، لأنها تكون الواجهة أمام الضيوف، وتحتاج هذه الغرفة إلى الكثير من التنظيف حيث يكون الجلوس فيها أكثر من الغرف الأخرى، ويجب معالجة بقع الشاي والمشروبات التي تتساقط على المجالس، والسجاد، لذلك يعمل طاقم العمل على تنظيف المجالس بالطرق الجافة مما يجعل العميل يستطيع استخدامها فور الانتهاء من التنظيف ولا حاجة لانتظار المجالس أن تجف، ويتم تعقيم المجالس وتعطيرها بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

تنظيف حجرات الألعاب

حجرة الألعاب تحتاج إلى التنظيف باستمرار للمحافظة على صحة أطفالك، ونظافة الألعاب الخاصة بهم، وتنظيف مساحة الألعاب، لا تقلقي سيدتي فشركة المثالي سوبر لديها فريق متخصص لتنظيف حجرة الألعاب بمواد تنظيف مرخصة من وزارة الصحة وأمنة على صحة أطفالك، ولديهم العديد من الأساليب في تنظيم غرفة الألعاب بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

تنظيف الأرضيات

تعتبر الارضيات هي من أكثر الأشياء عرضة للاتساخات، أو تكوين بعض البقع عليها أو أثار الدهانات، لذلك يمتلك طاقم العمل المواد المنظفة المخصصة لذلك، كما يعمل فريق العمل على جلي الرخام والسيراميك ليعمل على عودته كالجديد لامع وبراق.

كما تقدم شركة المثالي سوبر خدمة تنظيف الباركيه بأحدث الطرق التي تحافظ على الباركيه من التلف، وتعمل على تلميعه، وتعقيمه.

تنظيف الموكيت

يعد تنظيف الموكيت من المهمات التي تحتاج إلى العناية القصوى للحفاظ عليه من التلف، والحفاظ على لونه، لذلك يعمل فريق العمل على إزالة الأتربة أولا عن طريق المكنسة المخصصة لموكيت، ثم يعمل الفني على غسيل الموكيت بالأدوات والمنظفات الخاصة التي تعمل على التخلص من البقع والاتربة، وتحافظ في نفس الوقت على لون الموكيت.

كما يتم استخدام مواد معطرة بعد جفاف الموكيت لتعطي السجاد والموكيت رائحة عطرة بعد عملية التنظيف، فتجعل رائحة المنزل كله رائعة.

تنظيف الستائر

إن الستائر تعتبر هي جزء لا يتجزأ من ديكور البيت، فهي تعطي شكلا رائعا للمنزل، وتحافظ على المنزل من دخول الاتربة من الشبابيك، ولكنها تحتاج إلى عناية خاصة أثناء عملية التنظيف، وذلك لأنها تتكون من الاقمشة اللطيفة، لذلك لا تقلقي سيدتي فطاقم عمل شركة المثالي سوبر يمكنه أن ينظف الستائر بدون فكها، فيستخدم طريقة التنظيف بالبخار وتعقيم الستائر.

أما الطريقة الثانية وهي أن يقوم فريق العمل بفك الستائر وغسلها بمواد ملطفة وعلى درجة حرارة قليلة للحفاظ على النسيج من التلف، ثم يتم تجفيف الستائر وتعطيرها وتركيبها مرة أخرى.

تلميع الأثاث

يعتبر تلميع الأثاث من أساسيات تنظيف الفيلا، لأن الأثاث دائما ما يكون واجهة المكان، يمتلك الفنيين أجهزة مخصصة للوصول إلى جميع الأتربة العالقة في الأثاث، ثم يتم تلميع الأثاث عن طريق المواد المخصصة لذلك والتي لا تؤثر على الأخشاب وتعمل على زيادة بريق الألوان الخاصة به.

تنظيف الأجهزة الكهربائية

الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها لا غنى عنها في أي فيلا، وتمتلك شركة المثالي سوبر أفضل شركة تنظيف فلل بالرياض طاقم عمل متخصص يستطيع التعامل مع جميع أنواع الأجهزة الكهربائية وتنظيفها بعناية دون حدوث أي تلف.

من أهم الأجهزة الكهربائية هي التكيفات العادية والتكيفات المركزة، والتي يجب أن يتم تنظيفها باستمرار للحصول على هواء نقي خالي من الأتربة، وغير ملوث، كما يعملون على العناية بالتليفزيونات، المراوح، الدفايات.

تنظيف الفرش

يحتاج الفرش إلى عناية متخصصة للحفاظ على الأقمشة من التلف، كما يجب الحفاظ على الألوان زاهية مثل الجديد، لذلك يعمل المتخصصين على تنظيف القماش بمواد منظفة وملطفة، ويمكن تنظيف المفروشات بالطرق الجافة، وأخرى تحتاج إلى الطرق العادية وتحتاج إلى فترة لتحصل على الجفاف التام، م بعد ذلك يتم تعطيرها وتعقيمها.

تنظيف التحف والأنتيكات

التحف والانتيكات تحتاج إلى عناية خاصة وذلك لأن قيمتهم ثمينة للغاية، أو تحمل ذكرى خاصة لأصحاب الفيلا، لذلك يجب العناية بها، وكذلك يجب العناية بهم حتى لا يفقدوا ألوانهم والحفاظ عليهم من الشروخ والكسور، لذلك يتم تنظيفها أولا ووضعها في مكان أمن حتى تنتهي عملية التنظيف في باقي أركان الغرفة ثم توضع التحف في مكانها مرة أخرى.

تنظيف غرف المكتب

غرفة المكتب من أكثر الغرف التي تحتاج إلى الترتيب المستمر والعناية الفائقة، حتى يتم الحفاظ على الملفات والأوراق الهامة الخاصة بالعمل، وتلميع أثاث المكتب الثمين، وتفريغ الكتبة وتنظيفها وإعادة ترتيب الكتب بشكل منسق.

تنظيف الطبخ ومحتوياته

تقضي سيدة المنزل معظم أوقاتها في المطبخ لإعداد الطعام لأسرتها وأولادها، ويؤدي إعداد الأطعمة إلى تراكم الدهون على جدران المطبخ، وصعوبة التخلص منها، لذلك هناك منظفات مخصصة لذلك يستخدمها الفنيين للتخلص منها، وإعادة الجدران نظيفة.

كما يعمل طاقم العمل على تنظيف الأواني ذات الدهون الصعبة، وتنظيف البوتاجاز، وغسيل أرضيات المطبخ باستخدام المنظفات الصحية المصرحة من وزارة الصحة، كما يهتموا بتنظيف جميع الأجهزة الكهربائية في المطبخ وتلميعها مثل الميكروويف، محضر الطعام، والشفاط.

إذا كنتِ سيدتي تعانين من الروائح الكريهة داخل الثلاجة، فاتركِ الأمر لشركة المثالي سوبر ، سوف يعملون على تنظيف الثلاجة من الداخل والخارج وتعطيرها وتعقيمها، وإعادة ترتيب محتوياتها. كما يهتم طاقم العمل بتفريغ محتويات دولاب الخزين وتنظيفه ورشه لضمان عدم ظهور بعض لحشرات بداخل خزين الحبوب الجافة، وترتيبه بطريقة سلسة ليكون سهلا على سيدة المنزل استخدام ما تريده.

تنظيف الحمامات

الحمام يكون أكثر عرضة للتلوث وتكون البكتريا، وذلك لأنه معرض للمياه بشكل مستمر، لذلك يجب تنظيف وتعقيم الحمام بصورة مستمرة، ورش المبيدات اللازمة لعدم ظهور الحشرات، كما يتم تنظيف الأحواض وكابينة الدش، والبانيو وغيرها من اكسسوارات الحمام.

تنظيف الجاكوزي وحجرات الاستحمام بالبخار(الساونا)

الجاكوزي هو المساحة الخاصة للاسترخاء بعد يوم طويل شاق، لذلك يعمل طاقم العمل على صيانته بصورة مستمرة للحفاظ عليه من الأعطال، كما يتم تعقيمه بشكل مستمر لضمان عدم تكون البكتريا بداخله.

تنظيف البرجولات والشرفات الخارجية

تُعد البرجولات والشرفات الخارجية هم منفس الفيلا، حيث يمكن قضاء بعض الوقت فيها لاحتساء فنجان القهوة أثناء أخذ قسط من الراحة، ويكونوا أكثر عرضة لتكون الأتربة لأنهم في الهواء الطلق، لذلك يعمل الفنيين على تنظيفه بشكل مستمر والاعتناء بالجلسات الخاصة بالشرفات الخارجية.

تنظيف الدرج (السلالم) الداخلية والخارجية

تقدم لك  أحدث المعدات المتخصصة في تنظيف وجلي رخام السلالم الداخلية والخارجية الخاصة بفيلتك، فتعمل على أعادتها براقة ولامعة، كما تمتلك الشركة أيضا المعدات اللازمة لتلميع السيراميك.

تنظيف وتنسيق الحدائق

الحدائق هي المظهر الجمالي وواجهة الفيلا، وتعمل الأشجار على تجديد الهواء الداخل والخارج للفيلا عن طريق الأشجار، لذلك يعمل الطاقم الفني على تنظيف الحديقة وتنسيق الأشجار والزهور بشكل جمالي مميز، كما يعمل على قص الأشجار وتقليمها، والتخلص من الأشجار الذابلة.

تنظيف معدات وأماكن الشواء في الحديقة

تكثر حفلات الشواء في أيام الصيفية والسهرات العائلية، وتقضي العائلة وقت لطيف، ولكن بعد انتهاء السهرة، تواجه ربات البيوت شبح تراكم الدهون على معدات وأماكن الشواء، لذلك نقول لكِ سيدتي لا تفقدي سعادة العزومة والتفكير في كيفية التخلص من الدهون، فقط اتصلِ بنا سوف نصل إليكِ في الحال لنتقوم بترتيب وتنظيف المعدات مرة أخرى.

تنظيف مناطق اللعب الخارجية

منطقة الألعاب الخارجية يقضي فيها الأطفال معظم أوقاتهم يلعبون ويمرحون، لذلك يجب التأكد من تنظيفها باستمرار وتعقيم الألعاب الخارجية حفاظا على صحة أطفالنا، لذلك تقدم لكِ أحدث الأساليب في التنظيف والتعقيم.

تنظيف حمامات السباحة

تحتاج حمامات السباحة إلى عملية التنظيف المستمر، يتم تفريغ المياه وغسل سيراميك حمام السباحة والتأكد من مواسير الصرف الخاصة بحمام السباحة، ثم يتم إعادة ملء حمام السباحة مرة أخرى ووضع نسبة الكلور المناسبة والتي لا تّكون نسبة خطورة على من يستخدم حمام السباحة.

تنظيف الجراجات

يعمل طاقم العمل على تنظيف الجراجات ورش مادة عازلة على الجدران لضمان عدم دخول أي حشرات أو قوارض داخل الجراج، والتي يمكن بورها إحداث اضرار بالسيارات.

عزل الأسطح

لضمان الحفاظ على الفيلا الخاصة بك، يجب العمل على عمل عزل لسطح الفيلا، حيث أنه يحافظ على الأسطح من تسرب مياه الأمطار، كما يعمل العزل على حماية الفيلا من حرارة الشمس الحارفة في الصيف، فبالتالي درجة حرارة الفيلا سوف تكون معتدلة في الصيف بسبب أن الشمس لا تكون متعامدة على الأسطح.

العناية بمناطق ممارسة الرياضة وتنظيف معدات التدريب

منطقة الجيم تحتاج إلى التعقيم والتنظيف المستمر للآلات والمعدات، وذلك لعدم تراكم الأتربة أو تكون البكتريا والفيروسات عليها، فيتم تنظيفها وتلميعها، ثم يأتي دور عملية التعقيم للحفاظ على معدات التدريب.

تعقيم الفلل ضد كورونا بالبخار

من أجل الحفاظ على صحة الأسرة، تدرب طاقم عمل الشركة على الأساليب الحديثة في تعقيم الفلل ضد فيروس كورونا المستجد Covid-19 وذلك عن طريق التعقيم بالبخار بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف الفلل في جميع مدن المملكة العربية السعودية وخصوصا مدينة الرياض، حيث أن  تقوم بتقديم جميع خدماتها على أعلى جودة وكفاءة عالية، ولديها عمالة أجنبية مدربة على أحدث وسائل التنظيف، فدائما تقوم شركتنا بالاهتمام بكل كبيرة وصغيرة لكي تنال أعجاب جميع عملائها، لذلك فهي تقوم بالاهتمام بما يلي:

  • تهتم شركتنا باستخدام أفضل وأحدث مواد المنظفات العالمية التي لها قدرة عالية في عملية التنظيف، كما يوجد لدينا مواد التعقيم التي تقضي على جميع الجراثيم والبكتريا.
  • تقدم شركة المثالي سوبر خدمة تنظيف الفلل والمنازل بخدمة التنظيف الشامل، كما يمكن أن تطلب منها خدمة تنظيف جزء فقط أو عدة أجزاء من الفيلا.
  • تهتم الشركة بتقديم خدماتها بأيدي مدربة على أحدث مواد للمنظفات وآلات مطورة حديثة، التي تقوم بتنظيف جميع محتويات الفلل وجميع الأماكن داخل الفيلا وخارجها.
  • تقدم الشركة عمال لديهم الخبرة والمهارة في أعمال تنظيف الفلل، وتنظيف كل جزء من الفيلا بأعلى مستوى نظافة.
  • تقوم شركتنا بتقديم أفضل الخدمات وبأقل الأسعار وبجودة عالية، ودائما نهتم بإرضاء جميع عملائنا لنحظى بثقتهم الغالية.
  • العنوان: المنطقة الشرقية – المملكة العربية السعودية
  • الهاتف: 0550171619
  • واتس آب: 0550171619
  • ساعات العمل: 7 أيام أسبوعياً / 24 ساعة يومياً

أرخص شركة تنظيف فلل بالرياض

يوجد في مدينة الرياض مجموعة كبيرة من الشركات المتخصصة في تنظيف الفلل، ولكن كل شركة تقدم خدماتها بطريقة مختلفة عن الأخرى، وتقدم شركة المثالي سوبر جميع خدماتها المختلفة باستخدام أحدث المعدات والآلات ومواد التنظيف التي لها فاعلية كبيرة، كما تستخدم مواد التعقيم الأكثر فاعلية

تحافظ شركتنا على ثقة عملائها فهي تقدم جميع الخدمات بأقل التكاليف وأرخص الأسعار، كما تقوم شركتنا بتوفير كل ما يحتاج إليه العميل، وتعمل شركتنا على توفير جميع خدماتها بأسعار خيالية، وتقديم خصومات تصل إلى 50 في المائة في الأعياد والمناسبات، ويتم ذلك على أيدي عمالة اجنبية مدربة على تنظيف الفلل بأدق أداء وأعلى جودة وكفاءة عالية، كما تقوم الشركة بتقديم خدماتها في أقرب وقت ممكن.

ما الذي يجعل شركة المثالي سوبر الأفضل لخدمات تنظيف الفلل؟

شركتنا هي من أفضل وأكبر الشركات المتخصصة في عملية تنظيف الفلل، ودائما تلبي جميع طلبات ورغبات العملاء، وتقوم بتوفير كل ما يلزم من آلات ومعدات ومواد التنظيف ومواد التعقيم، كما إنها توفر جميع أنواع النظافة في كل ركن من أركان الفيلا وجميع محتوياتها، فهي تقدم خدمة تنظيف غرف النوم وغرف الصالونات والانتريه والمجالس، كما تقدم أيضا خدمة تنظيف الكنب والستائر والتحف والثريات. تقوم بتقديم جميع الخدمات التي يحتاج إلى العملاء في مدن المملكة العربية السعودية وخصوصا مدينة الرياض، تهتم شركة المثالي سوبر بعملية البحث على ما هو جديد ومتطور في عالم التنظيف، ودائما نعمل جاهدين لكي ننال رضاكم وثقتكم.

الجودة

تقوم شركتنا باستخدام أفضل مواد التنظيف وأحدث الآلات المتطورة الحديثة لكي نقدم جميع خدماتنا بجودة عالية وكفاءة أداء مميز، كما تقوم بالتأكد من نظافة كل مكان في الفيلا مهما كان صغيرًا وبعيدًا.

التنظيف الآمن

تهتم بصحة جميع العملاء، وتعمل على الحافظ على أمن جميع أفراد الاسرة، لذلك فهي دائما تبحث عن أحدث وأفضل مواد التنظيف والتعقيم العالمية، كما يتم استخدام خاصية التنظيف بالبخار للقضاء على الفيروسات ويعد أهمها فيروس كورونا المستجد.

العمالة المدربة

تضم شركتنا العديد من العمالة الأجنبية المدربة على استخدام أحدث المعدات ومواد التنظيف، والتي لديهم المهارة والكفاءة والأداء المميز، كما يوجد لدينا عاملات فنيات سيدات للفلل التي توجد بها نساء فقط لضمان خصوصية وراحة العملاء.

معظم العملاء تبحث عن شركة تنظيف فلل بأسعار معتدلة، فتقدم شركة المقالي سوبر تخفيضات كبيرة تصل إلى أكثر من 50% لكل عملائها الكرام مع التنظيف والأداء بجودة فائقة وكفاء عالية.

الخبرة

شركة المثالي سوبر لديها عمال وفنيين يمتلكون الخبرة والمهارة، وهم متخصصين في عملية تنظيف الفلل من الداخل والخارج.

خدمة العملاء

الشركة تهتم كثيرا بتوفير خدمة العملاء ممتازة تتواصل مع العميل، وتستقبل جميع استفسارات العملاء، والعمل على حل المشاكل التي يوجهونها.

خدمات أخرى تقدمها الشركة

تقوم الشركة بتقديم مجموعة من الخدمات الأخرى التي يمكن أن يحتاجها العملاء مثل ما يلي:

تنظيف شقق، منازل، قصور، مجالس

تقوم شركتنا بتنظيف جميع الشقق، والمنازل، والقصور، وأيضا المجالس بأداء ودقة عالية.

نقل عفش

تضم شركتنا مجموعة من العمال والفنيين الذين لديهم الخبرة والمهارة في نقل العفش والحفاظ عليه من الكسور والخدوش، كما إنها تقوم بعمل تغليف للأثاث، وفك وتركيب الأثاث في الأماكن المناسبة له.

تنظيف وعزل وتعقيم خزانات

تقوم شركة المثالي سوبر بخدمة تنظيف جميع أنواع الخزانات، وتوفر خدمة العزل للخزانات وتعقيمها لضمان نظافة المياه للحفاظ على صحة أفراد الاسرة.

مكافحة حشرات ورش مبيدات

تقوم الشركة بخدمة مكافحة الحشرات وتستخدم أفضل وأحدث المبيدات الحشرية والقضاء على جميع أنواع الحشرات نهائيا مثل (البق -النمل الأبيض -النمل الأسود -الفئران -الصراصير -العقارب -الناموس -الثعابين -البرص -الوزغ -العناكب -الجراد -الذباب -النحل -البراغيث -العته).

تنظيف بالبخار

نقوم بتنظيف جميع محتويات الشقق والمنازل والفلل والقصور بالبخار، كما تعمل الشركة على إزالة أي بقع أو أتربة أو أوساخ من الكنب والمجالس والسجاد والموكيت وجميع أنواع المفروشات والستائر، مع التنظيف بدقة فائقة وجودة عالية، وتعتمد الشركة على معدات وآلات حديثة مخصصة للتنظيف بالبخار، وإزالة أي بقع في الارضيات والمفروشات، وذلك من قبل عمال وفنيين متخصصين في عملية التنظيف بالبخار.

تنظيف وصيانة مكيفات

الكثير من الأشخاص ساكني مدينة الرياض يحتاجون إلى تنظيف المكيفات وصيانتها، لذلك تقوم شركتنا بتنظيف جميع أنواع المكيفات لأنها لديها خبرة كبيرة في هذا المجال.

جلي رخام وتنظيف سيراميك وبلاط

تعتمد شركتنا على استخدام أحدث أساليب جلى الرخام وتنظيف السيراميك، وتقوم بإزالة أي فروق موجودة في البلاط والسيراميك.

كشف تسربات المياه

تعمل على إصلاح أي تسرب للمياه باستخدام أحدث المعدات كشف التسرب بدون أي تكسير في الجدران أو الارضيات.

تسليك مجاري

نحن لدينا مجموعة كبيرة جدا من الفنيين الذين لديهم الخبرة والمهارة في حل جميع مشاكل الصرف الصحي، حيث أن تقوم الشركة بتنظيف جميع أماكن الصرف الصحي والبيارات والمواسير، وتعمل على حل جميع المشاكل، لأن انسداد البيارات والمواسير تسبب انتشار الكثير من الحشرات والأمراض.

شحن أثاث داخل وخارج المملكة

الشركة لديها العديد من العمال والفنيين الذين لديهم الخبرة على أحدث طرق شحن الأثاث داخل وخارج المملكة العربية السعودية، والذين يقومون بدورهم على حماية الأثاث من أي خسائر منها الكسر والخدوش، فهي تقوم بشحن الأثاث والأجهزة بكل عناية وأمان وفى أقل وقت ممكن.

شراء أثاث مستعمل

بعض الأشخاص يحتاجون أن يغيروا أثاث منزلهم ويشتروا أثاث جديد أو انتقلوا إلى منزل جديد أوسع من القديم ويبحثوا عن شركة مضمونة لشراء الأثاث القديم، لذلك تقوم بشركتنا بشراء جميع الأثاث المستعمل، وتراعي الصدق والأمانة في عملية الشراء، وشركتنا لديها خبراء كثيرون يقوموا بتثمين الأثاث لكي تحصل على مبالغ مالية كبيرة يمكنك أن تشترى بها بعض الأثاث الجديد.

مدى رضى العملاء عن الخدمة

تهتم إدارة شركة المثالي سوبر بتقديم الخدمات على أعلى مستوى وتقديم أفضل العروض والخصومات للعملاء الجدد والقدامى وذلك في سبيل الحصول على رضى العملاء، كما يتم عمل استطلاع رأي للعميل لمعرفة مدى رضاه على الخدمة المقدمة له، وكيفية تحسين مستوى خدمة العملاء.

  • العنوان: المنطقة الشرقية – المملكة العربية السعودية
  • الهاتف: 0550171619
  • واتس آب: 0550171619
  • ساعات العمل: 7 أيام أسبوعياً / 24 ساعة يومياً

أهم المناطق التي تقدم الشركة خدماتها بها بالسعودية

تتواجد الشركة والتي تُعد من خدماتها في العديد من مدن المملكة العربية السعودية لتلبي احتياجات عملائها أينما كانوا:

  • الدمام
  • الخبر
  • القطيف
  • الاحساء
  • الهفوف
  • الظهران
  • الجبيل
  • رأس تنورة
  • المنطقة الشرقية
  • القصيم
  • حائل
  • الرياض
  • الخرج
  • النعيرية
  • الخفجي

كيفية التواصل مع شركة المثالي سوبر

تبحثين عزيزتي عن شركة للحصول على فيلا نظيفة ومعقمة؟ تخافين من الاتصال بأشخاص مجهولين خوفا من فيروس كورونا؟ إذا عليكِ عزيزتي أن تتصلي بنا فورا للحصول على أفضل الخصومات التي تصل إلى 50%، كما نوعدك بتقديم أفضل خدمات التنظيف وذلك لأننا وفي المملكة السعودية بأكملها، ولا تقلقِ طاقم عمل الشركة يحافظ على الإجراءات الاحترازية تفاديا لفيروس كورونا المستجد ويرتدي القفازات والجوانيات ويقوم بعمليات التعقيم المستمرة.

إليكِ عزيزتي تفاصيل الاتصال بنا:

اسم الشركة: (المثالي سوبر)

العنوان: المنطقة الشرقية -المملكة العربية السعودية

الهاتف: 0550171619

واتساب: 0550171619

ساعات العمل: 7 أيام أسبوعياً / 24 ساعة يومياً

وخدمات اخري داخل الرياض شركة مكافحة حشرات بالرياض

Similar Posts