» المثالي سوبر » خدمات التنظيف » أفضل شركة تنظيف منازل بالقصيم بأقل الأسعار 0550171619 | خصومات تصل إلى 50%

أفضل شركة تنظيف منازل بالقصيم بأقل الأسعار 0550171619 | خصومات تصل إلى 50%

تبحث عن شركة لتنظيف منزلك بسعر مميز والتزام في المواعيد؟ نقدم لك شركة تنظيف منازل بالقصيم وهي “المثالي سوبر” وتعد من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية، تقدم الشركة خدماتها بشكل مميز ويشمل جميع المنزل، وتتم عملية النظافة بها من خلال أفضل المعدات والمنظفات كما تملك أفضل فريق عمل تنظيف منازل بالقصيم مشهور على المستوى المحلي في السعودية.

Table of Contents

شركة تنظيف منازل بالقصيم

تقدم شركة “المثالي السوبر” أكبر شركة تنظيف منازل بالقصيم جميع خدمات نظافة المنازل بجميع مشتملاته، وتقدم خدماتها لتنظيف الفلل، الشركات، المؤسسات، المكاتب والمجالس وغيرها من الأماكن كل ذلك بأفضل سعر وأحسن عروض يمكن أن تصل إلى تخفيض لنصف الثمن مع الجودة والكفاءة في التنظيف.

تستخدم شركتنا في تنظيف المنازل المعدات والوسائل العلمية الحديثة للتنظيف والمطهرات والمنظفات المعتمدة من منظمة الصحة العالمية، نريد داخل شركتنا أن نقدم كل ما هو جديد للعميل للنظافة بأفضل تكنولوجيا، نتطلع دائماً لنكون الأفضل في عالم نظافة المنازل وبالفعل أصبحنا أفضل شركة تنظيف منازل بالقصيم تقدم خدماتها.

تستخدم الشركة تقنيات التعقيم والبخار في عمليات التنظيف بأحسن الأسعار، وتنظف جميع المفروشات والأثاث داخل المنزل مع تنظيف الأجهزة الكهربائية بأجهزة ذات تكنولوجيا عالية كل ذلك على أيدي متخصصين ومحترفين في جميع مجالات النظافة في المنزل، لا عليك سوى الاتصال بنا عبر أرقامنا لتحصل على خدماتنا بجودة وكفاءة عالية.

  • العنوان: المنطقة الشرقية – المملكة العربية السعودية
  • الهاتف: 0550171619
  • واتس آب: 0550171619
  • ساعات العمل: 7 أيام أسبوعياً / 24 ساعة يومياً

كيف تقدم شركة تنظيف منازل بالقصيم خدماتها؟

تقدم “المثالي سوبر” أفضل شركة تنظيف منازل بالقصيم العديد من الخدمات بأفضل الوسائل التكنولوجية الحديثة في عالم النظافة من خلال أقوى فريق تنظيف منازل بالقصيم، نقدم خدماتنا بطرق عديدة نختصرها في الآتي:

  • عمل جدولة بجميع الأثاث والمفروشات التي توجد في المنزل، تحديد الأولوية لما ينظف أولاً مثل الستائر والسجاد يتم تنظيفه جيداً لنعطي له فرصة ليجف حتى ننتهي من عملية النظافة لباقي المنزل.
  • تنظيف المطبخ جيداً وإزالة الأوساخ منه مع تنظيف الأجهزة الكهربائية التي توجد به أولاً مثل الثلاجة والبوتجاز من الأوساخ المتراكمة بهم من خلال الوسائل التكنولوجية الحديثة الخاصة بنظافتهم.
  • تنظيف الحدائق الخارجية بالمنزل وكذلك الاسانسير وغيره من الأماكن دائمة التحرك بها، والحوش الذي يوجد بالمنزل مع رشه بالمبيدات وتعقيمه جيداً بعيداً عن الحشرات والفيروسات كل ذلك بأحدث المعدات والطرق.

أفضل شركة تنظيف منازل بالقصيم

تقدم “المثالي سوبر” خدمات عديدة لنظافة المنازل بأفضل وأحدث الأجهزة، كما توجد خدمات مميزة أخرى تقدمها شركتنا فتعد أفضل شركة تنظيف منازل بالقصيم التي تأتي خدماتها كالآتي:

  • ننظف كل جزء في المنزل من الداخل وكل الزوايا بداخله، تنظيف ما يوجد خارج المنزل من الواجهات المصنوعة من الجرانيت، الرخام والزجاج وجعلها تبدو ذو بريق ولمعان.
  • نستخدم أفضل وأحسن الأجهزة في عالم النظافة لنضمن لك جودة وكفاءة عالية في العمل.
  • تنظيف جميع الأرضيات بجميع أنواعها من السيراميك والباركيه مع المحافظة عليه لأسعاره الباهظة من خلال المنظفات الخاصة بالأرضيات، كما نحذرك من قلة تنظيف الأرضيات والسيراميك يجعلها ذلك تتغير في لونها وشكلها.
  • تقدم شركتنا خدمة تنظيف خزانات المياه وتنظيف المواسير التي توجد بها لضمان نظافة المياه بها، لا نريد سوى إرضاء عملائنا والمحافظة على صحتهم دائماً.
  • يوجد لدينا تنظيف السجاد والموكيت والستائر وغيره من المفروشات التي توجد داخل المنزل كل ذلك بأفضل المنظفات مع المحافظة عليهم لعدم نزعهم، والمواد الآمنة في التعقيم والرش داخل المنزل وخارجه حتى نحافظ على صحة العائلة من خطر الإصابة بالأمراض.

أعمال ومهام شركة تنظيف منازل بالقصيم

هناك مهام كثيرة تقدمها “المثالي سوبر” نعرض منها الآتي:

تنظيف الحمامات والبلاعات

تقوم شركتنا بتنظيف الحمامات من خلال جميع المنظفات ومواد التعقيم الخاصة به، نعلم أن الحمامات يجب أن تنظف جيداً حتى نزيل منها جميع الجراثيم التي توجد بها ويتم تعقيمها أيضاً، كذلك البلاعات نعمل على تنظيفها وتسليكها مع رش المبيدات بها لأنها مصدر أساسي للحشرات، نقوم بعمل هذه الخدمات بجودة وكفاءة ومصداقية، نحن ننتظر تواصلك مع شركتنا من خلال الأرقام حتى نقدم لك هذه الخدمات.

مكافحة الحشرات

نعلم مدى قلقك وإحراجك عند استقبال الضيوف في منزلك بسبب الحشرات التي توجد داخل المنزل دون رغبتك فهي مصدر إزعاج لك ولأسرتك، ولكن بعد الآن لا يوجد قلق وازعاج وتستطيع أيضاً أن تستقبل جميع ضيوفك داخل المنزل، تقوم “المثالي سوبر” بمكافحة الحشرات داخل المنزل بأقوى وأفضل المبيدات والعمل على إبادة سبب وجودها، لا تتردد كثيراً وخلص نفسك من الخوف والقلق بسبب الحشرات التي تستوطن منزل وتجعله عدم راحة لك.

تنظيف الأسطح والأرضيات

تعد شركة “المثالي سوبر” جميع المنظفات والوسائل الخاصة بتنظيف الأسطح والأرضيات حتى تجعلها ذو بريق قوي، وتقوم بتظهير الأرضيات ضد الفيروسات والطفيليات التي توجد بها حتى لا تضر الأطفال أو الأسرة جمعيها، صحة عملائنا ما يهمنا دائماً لذلك نقوم بالتعقيم الجيد للأسطح والأرضيات.

وجود فيروس كورونا المنتشر في جميع البلاد جعلنا نستخدم منظفات تقوم بقتل الفيروس أثناء تنظيف المنزل حتى لا يدخل المرض إليه وتوافق هذه المواد منظمة الصحة العالمية، مع أخذ جميع الإجراءات الاحترازية الخاصة بعدم دخول الأمراض إلى المنزل نحن لا نستطيع التوقف ولا التحكم  في انتشار الفيروس ولكن نعلم جيداً أن النظافة والتطهير والتعقيم الجيد للمنزل والأرضيات سبب لعدم الإصابة بالأمراض، إذا كنت تريد المحافظة على أسرتك من خطر المرض فقط تواصل معنا وسوف نأتي إليك في الحال نحن في خدمتك 24 ساعة.

تنظيف الأجهزة الكهربائية بأحدث المعدات

تعرف شركة “المثالي سوبر”  مدى خوفك وقلقك على أجهزتك الكهربائية من التنظيف وأن هناك مواد تضرها كثيراً، ولكن نحن نطمأنك نعلم جيداً كيف نحافظ عليها من التلف مع تنظيفها جيداً وذلك من خلال استخدام مواد مخصصة للتنظيف مع معدات الشفط التي تدخل في الأجهزة مثل المكيفات والثلاجات وغيره من الأجهزة، لا عليك سوى الوثوق بنا ونحن في أتم الاستعداد لتقديم خدماتنا لك.

تنظيف المفروشات وإزالة الأوساخ

تمتلك شركة “المثالي سوبر” أجهزة محددة لإزالة الأوساخ والدهون من المفروشات كل ذلك بأسرع وقت ممكن، تزيل أجهزة البخار الأصباغ والدهون، يتم ذلك بكفاءة وجودة عالية في العمل مع تسليمك المنزل في الوقت المحدد مسبقاً، يتم تنظيف المفروشات بجميع أنواعها مع المحافظة عليها وتعقيمها جيداً للوقاية، لا تتردد في طلب خدماتنا وسوف تدرك كل ذلك.

تنظيف المجالس بأحدث الطرق

تحتاج المجالس للتنظيف المستمر، وتقدم شركتنا تنظيفها على أيدي المتخصصين في هذا المجال لذلك عُرفت بـ أفضل شركة تنظيف منازل بالقصيم حيث تستطيع شركة “المثالي سوبر” تنظيف المجالس بكل أنواعها من القماش العادي، القطيفة، الستان والشانيل وغيره من الأنواع الأخرى مع المحافظة عليه من التلف.

يستخدم المتخصصين في تنظيف المجالس طريقة مناسبة لكل نوع من هذه الأقمشة، ليعطي بعد ذلك نظافة على أعلى مستوى دون أن يؤثر على جودة الأقمشة، ويتم تحديد الطريقة المناسبة لنظافة المجالس إذا كانت الطريقة العادية أو استخدام أجهزة البخار ويتحدد ذلك من خلال نوع المجالس ودرجة الاتساخ.

تحافظ شركتنا أيضاً على الأخشاب التي توجد في المجالس من أن يصيبها أي شئ مع تنظيفها جيداً وتعقيمها، لا تقلق الآن من المناسبات والحفلات التي تترك البقع والأوساخ على مفروشاتك في المنزل، مع شركة “المثالي سوبر” ستجد جميع الحلول لدينا.

تنظيف جميع غرف المنزل

نعلم جيداً مدى انشغال ربات المنزل في الحياة اليومية ومع الأطفال أيضاً وأن نظافة البيت هو دائماً ما يقلقها، ولكن بعد الآن لا داعي للقلق وكثرة التفكير في منزلك سنعمل على توفير جميع الخدمات لنظافة المنزل من مواد ومنظفات وآلات حديثة حتى تستمتعي بمنزل نظيف خالي من الأوساخ والأتربة ومعقم جيداً ضد الجراثيم.

تقوم شركة “المثالي سوبر” بتنظيف جميع الغرف في المنزل لكل ركن بها، حيث يتم تفريغ جميع الغرف من المفروشات التي توجد بها مع تنظيفها جيداً وتعقيمها، وتنظف بكل ركن بها وإزالة الأتربة بالمنظفات والأقمشة اللازمة للتنظيف، تنظيف الزجاج والنوافذ ثم يتم تعقيم الغرفة ليُنقل الفرش بها لتعود إلى هيئتها الأولى ولكن أكثر نظافة.

تنظيف المطبخ وتعقيمه بشكل جيد

نعلم مدى أهمية المطبخ في المنزل وأن عدم نظافته هو ما يقلق من في المنزل، تقوم “المثالي سوبر” بالاهتمام بالمطابخ جيداً من نظافتها وتعقيمها بشكل مثالي، نهتم بجميع الأجهزة داخل المطبخ وتنظيفها من خلال المعدات الحديثة للتنظيف وأجهزة البخار، مع تنظيف المطبخ من الحشرات التي توجد به، سنجعلك تتمتع بمطبخ نظيف وخالي من الأوساخ.

يتم نظافة المطبخ من خلال أجهزة البخار الخاصة التي تزيل الدهون في أقل الأوقات، وتنظيف دولاب المطبخ جيداً ويُرش منعاً لتكون الحشرات الصغيرة داخله، مع تعطيره من الروائح الكريهة، وتلميع وتنظيف البوتوجاز من الدهون المتراكمة عليه، من خلال ضغطة زر واحدة نستطيع أن نساعك بالتمتع بمنزل مثالي وجميل.

تنظيف السجاد والموكيت

من الأشياء الضرورية للتنظيف هو السجاد والموكيت الموجود داخل المنزل، بسبب التقلبات الجوية التي تحدث وكذلك الأتربة التي توجد ودخول الضيوف داخل المنزل بالأحذية وسكب الأطفال للطعام والشراب عليهم كل هذه الأسباب تجعل من تنظيف السجاد والموكيت شيء ضرورى للتنظيف، وظهوره بهذا الشكل أمام الجميع أمر محرج ويسبب الضيق للأسرة، ولكن من خلال فريقنا أفضل فريق تنظيف منازل بالظهران نقضي على هذه المشكلة.

تقوم شركة “المثالي سوبر” بتنظيف السجاد والموكيت مهما كانت مساحته وحجمه، وذللك لأنها تعتبر أفضل شركة تنظيف منازل بالظهران لما تقدمه في نظافة السجاد والموكيت كل ذلك من خلال المتخصصين في نظافته، مع قتل الجراثيم من خلال ماكينات البخار التي تستخدم لتنظيفه، وتستخدم الشركة بغسل السجاد طريقتين وهما:

الغسل اليدوي

وهي طريقة لغسل السجاد والموكيت من خلال وضع المواد والمنظفات المصرح بها من الصحة العالمية، وغسل السجاد بطريقة يدوية لإزالة البقع وتعطيره وترك يجف بعد ذلك.

الغسل بالبخار

هناك تقنية حديثة يتم غسل السجاد والموكيت بها وهي ماكينات البخار، تسخدم في إزالة جميع الأوساخ والبقع من الأدوات الحديثة التي تم استيرادها من الخارج، وتعتبر من الوسائل الآمنة جداً على الصحة وفعالة في إزالة جميع الأوساخ والأتربة بسرعة عالية.

تنظيف السلالم بأحدث الأجهزة

تستخدم الشركة أفضل الأجهزة الخاصة بالتنظيف من ضخ المياه لإزالة جميع الأوساخ من السلالم وكذلك المنظفات ومواد التنظيف لإزالة الأتربة، نحن ننتظر تواصلك معنا لعرض خدماتنا.

تنظيف الحوش داخل المنزل

نعلم مدى خوفك جيداً من الحشرات التي توجد في المكان الذي تعيش به، ولكن من خلال شركتنا نجعلك تتخلص من جميع مشاكلك وخوفك ونزيل جميع الحشرات من المنزل ونقطع سبب وجودها من الأساس، نزيل جميع الحشرات بالمبيدات الحشرية القوية مع تنظيف الأماكن جيداً وتعقيمها، فقط تحدث معنا ونحن في خدمتك لمدة 24 ساعة سيتم ارسال المتخصصين لك لتنظيف الحوش من الأوساخ وتعقيمه وإزالة جميع الحشرات منه.

تنظيف المنازل من آثار الحرائق التي توجد به.

تتعرض منازل كثيرة للحرائق فتترك العديد من الأوساخ ورائها، مما تتسبب في الشعور بالضيق ولكن بعد الآن سنعمل على عودة منزلك جديد كما كان، تملك شركة “المثالي سوبر” شركة تنظيف منازل بالقصيم المنظفات وأجهزة إزالة الأوساخ على الحائط، من خلال ضخ المياه بالماكينات الحديثة نزيل كل هذا، لا عليك سوى الوثوق بنا وسوف نقوم مساعدتك للاستمتاع بمنزلك وعودته إلى الهيئة الأولى.

لعب الأطفال داخل المنزل يسبب لك الضيق والإحراج مع تلف الحائط والكتابة عليها، لا عليك بعد اليوم فنحن نعمل على إزالة جميع الأوساخ من الحائط بأفضل الأساليب والتي تعتبر صحية وآمنة على الأطفال كل ذلك بأقل الأسعار تقدم شركتنا أيضاً أفضل الأسعار والعروض التي يمكن أن تصل إلى تخفيضات نصف الثمن.

تنظيف الأثاث

تقدم الشركة أفضل خدمات التنظيف للمنازل في المملكة العربية السعودية مثل الأثاث، وتعد “المثالي سوبر” من أفضل الشركات التي تنظف الأثاث داخل المنزل، تستخدم لتنظيفه العديد من المنظفات والمواد التي تعيده جديد كما كان، وكذلك التحف والأنتيكات غالية الثمن نعمل على تنظيفها جيداً والحرص عليها من التلف واللوحات أيضاً، مع استخدام الوسائل المناسبة لتنظيف كل منهم.

هناك الزجاج والنوافذ يتم تنظيفها بالعديد من المنظفات التي تجعلها نظيفة وذات بريق عالي، كذلك الأبواب والمقابض التي توجد نعمل على تنظيفها بشكل جيد، فقط عند اتصالك بنا سوف تتعامل مع أكبر شركة تنظيف منازل بالظهران كل ذلك بأقل الأسعار.

تنظيف الأسانسير من الجراثيم

نهتم داخل شركتنا بصحة عملائنا بشكل كبير، وذلك بسبب الفيروسات والأمراض المنتشرة بشدة في الفترة الأخيرة مع أخذ جميع الإجراءات الاحترازية لحماية العملاء من خلال المواد المستخدمة وكذلك التعقيم الجيد للأماكن، ومن الأماكن التي يجب أن تعقم وتنظف جيداً الأسانسير لدخول الكثير من الأفراد داخله مع تردد الجميع عليه، ولمس المقبض والأزرار بشكل مستمر يسبب ذلك انتشار الأمراض.

بعد انتشار فيروس كورونا بشكل سريع تقدم شركتنا جميع خدمات التنظيف والتعقيم للأماكن، مع استخدام المواد الآمنة على الأسرة لعدم التسبب في ضررهم، وتقوم الشركة بتجربة جميع المنتجات قبل استخدامها كل ذلك مع مزايا أخرى مثل السعر القليل والتسليم في الموعد المتفق عليه مسبقاً، لذلك تعد شركتنا أفضل شركة تنظيف منازل بالقصيم تؤدي دورها بإخلاص وتفاني.

تنظيف الستائر بأفضل المعدات

عند تنظيف الستائر في شركتنا نهتم بظهورها بشكل يليق بالمنزل ونظافته، لذلك ننظف الستائر من خلال أجهزة البخار حتى تقتل الجراثيم وتزيل الأتربة والأوساخ لتظهر بمظهر مثالي وجميل، نعمل على تنظيف الزجاج والنوافذ التي توجد بها الستائر ليكون الشكل جمالي ومثالي، ندعوك إلى شركتنا لتستمتع بجميع خدماتنا بأفضل الأسعار.

شركة “المثالي سوبر” أفضل شركة تنظيف منازل بالقصيم بأرخص الأسعار

تعتبر شركتنا أفضل وأكبر شركة تنظيف منازل بالقصيم وذلك لتقديمها العديد من الخدمات الأخرى مثل:

  • قبل أن يتم تنظيف المنزل يقوم فريق من الشركة بتحديد الأجهزة المستخدمة في التنظيف والأدوات وكذلك المواد، مع عدم ظهور العبث في المنزل.
  • نحافظ على الأثاث عند تنظيف المنزل، من خلال تغليفه جيداً حتى لا يتلف ولا يُصاب بالأضرار.
  • وجود السيارات المجهزة بأفضل المنتجات والأجهزة للتنظيف، مع فريق مجهز لنظافة المنزل ومتخصصين في ذلك.
  • بعد التنظيف الجيد للمنزل نقوم بتعقيمه بمواد ذات جودة عالية لجميع الأثاث داخل المنزل مع خدمة عالية.

أرخص شركة تنظيف منازل بالقصيم

نقدم خلال شركة “المثالي سوبر” أكثر من مجرد خدمة تنظيف، نقدم خدمات التعقيم ومبيدات للحشرات والكثير من المميزات الأخرى، وذلك مع أرخص سعر بالقصيم هناك عروض تُقدم من الشركة يصل إلى نصف الثمن أي خصم 50%، مع المحافظة على جميع أثاث منزلك.

تتطور شركتنا لتواكب العصر دائماً من خلال استخدامها الأجهزة الحديثة، لنا تاريخ طويل لخدمة نظافة المنازل نمتلك الخبرة والكفاءة والدقة في عملنا، ننتظر تواصلك معنا لتستمتع بجميع الخدمات والعروض، مع وجود العديد من الخدمات الاحترافية التي تقدم في الشركة ولكن هناك أسباب تجعلك تطلب خدماتنا وهي:

  • تنفق الأسرة الكثير من المال من أجل تنظيف المنزل بمنتجات لا تأتي بفاعليتها، ولكن تستخدم شركتنا منتجات أكثر فعالية وأفضل حال لتنظيف منزلك.
  • استخدام منتجات بشكل خاطئ قد يؤثر على أثاث منزلك لتخسره، ولكن تستخدم شركة “المثالي سوبر” منظفات جيدة على الأثاث للمحافظة عليه.
  • حتى تنظف منزلك تحتاج إلى وقت كبير وتضطر إلى ترك عملك، ولكن نحن نوفر لك الوقت والجهد والمال.
  • تنظف الشركة منزلك لمرة واحدة ولكن تظل النظافة باقية لجودتها وكفاءتها العالية.

ما العوامل التي تجعل شركة “المثالي سوبر” أفضل شركة لتقديم خدمات المنزل؟

تسعى شركة “المثالي سوبر” للوصول إلى جودة وكفاءة عالية مقابل سعر قليل، واستخدام المنظفات والأدوات الخاصة بالنظافة، الاعتماد على متخصصين وخبراء في مجال النظافة، التعقيم ونظافة الأرضيات للتخلص من جميع الأوساخ والبقع، هناك مزايا وصفات لشركتنا وهي:

الجودة في نظافة المنزل

حتى تطمئن على نظافة منزلك نقدم لك العديد من الخدمات وكذلك المتخصصين للمراقبة عليها من قبل عمل فريق على أعلى مستوى ممكن، نهتم جيداً بعنصر الجودة في عملنا لنقدم لعملائنا خدمة مميزة بكل مشتملاتها، لا تقلق بعد اليوم بشأن تنظيف المنزل ولا كيفية تنظيفه فقط بأفضل وأحسن المواد نستطيع مساعدتك بعد جميع المناسبات من عيد ميلاد، احتفالات عائلية وغيره نحن نراعي كل ذلك نجعلك تستمتع بمناسبتك ونعيد لك المنزل بهيئته الأولى.

التنظيف الآمن للمنزل

نحن متواجدون في خدمة العملاء طوال أيام الأسبوع ولمدة 24 ساعة في اليوم، لنأتي إليك ونخلصك من منزل غير نظيف وتوجد به حشرات وأتربة وجراثيم، عنصر التنظيف الآمن من العناصر التي نؤكد لك تواجدها بشدة في شركتنا لذلك نحن أكبر شركة تنظيف منازل بالقصيم، نعمل على تنظيف المنزل بالمواد الآمنة لعدم تعرض العميل إلى الأضرار أو التسبب في عدوى له أو عند وجود الحساسية به فهناك مواد قد تؤذيه وتضره.

العمالة المدربة والمتخصصين

نملك داخل شركة “المثالي سوبر” عنصر العمالة المدربة على أعلى مستوى كذلك الفنيين والمتخصصين، ويمكننا القول أن عنصر العمالة المدربة هو العنصر الذي يحقق النجاح للشركة، نحن نريد دائماً أن نكتسب الثقة من عملائنا من خلال تقديم الخدمات المميزة على أيدي المتخصصين في عملها، لا تترد في طلب خدماتنا وكن الجدير بها مع الأسعار المميزة لدينا مع مع توفير أفضل الأشخاص للعمل داخل منزلك.

الأسعار والعروض المناسبة

توجد لدينا أسعار تنافسية مع جميع الشركات، حيث تقدم شركتنا عروض تصل إلى نصف الثمن 50% من السعر الأصلي للخدمة وهذه العروض لا توجد في مكان أخر، وتعمل على تقديم هذه الخدمات طول العام وليست في المناسبات فقط، كل ذلك مع تنظيف جميع الأركان في المنزل بأفضل المعدات والمواد الخاصة بالتنظيف، عملت شركتنا على أن تكون رائد من رواد عالم النظافة فتمكنت من أن تكون أكبر شركة تنظيف منازل بالقصيم، ونأمل في العديد من التطورات الأخرى لتناسب عملائنا الكرام.

الخبرة في عالم النظافة

تضطر إلى تخصيص وقت كبير في يومك للقيام بعمليات النظافة والتي تجعلك تخسر عملك، لكن نحن نقدر على عمل كل ذلك ونجعلك تعيش في منزل نظيف وتتمتع بكل شبر به، هذا يعني توفير وقتك وجهدك ومالك وتتمتع ببيئة تعمها النظافة والتنظيم، لا عليك سوى أن تتحدث معنا ونأتي إليك في الحال بجميع أجهزتنا ومعداتنا الإلكترونية الحديثة.

خدمة عملاء

وفرت الشركة فريق متخصص في الرد على جميع استفسارات العملاء من خدمات ومواعيد والسعر، نحن نتعامل مع نظافة منزلك بشئ من الحرص والاهتمام لأننا نعلم جيداً مدى أهميته وأنه يمثل الملاذ الآمن التي تعيش به، نقتضي بتوفير جميع خدماتك على مدار اليوم وطول الأسبوع لا نريد منك سوى التواصل معنا حتى نعلم طلبك ونقوم بعدها بجميع الاجراءات الأخرى.

خدمات أخرى تقدمها الشركة

لا نستطيع قول أن الشركة تقدم خدمة تنظيف المنازل فقط، ولكن هناك العديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها، بجودة وتنظيف عالي مثل تنظيف المرايا، مراوح السقف، الأثاث من الأسفل، النوافذ والألواح، مع التنظيف الجيد لجميع المساحات صغيرة كانت أو كبيرة، مع السعر المحدد لكل مساحة ويمكنك أن تطلب النظافة الدورية لمنزلك كل أسبوع من خلال شركتنا، ونختصر لك الخدمات التي تقدمها الشركة وهي كالآتي:

  1. تنظيف بالبخار (كنب ومجالس وسجاد وموكيت ومفروشات وستائر).
  2. تنظيف وصيانة مكيفات.
  3. جلي رخام وتنظيف سيراميك وبلاط.
  4. كشف تسربات المياه وصيانتها.
  5. رش المبيدات والمكافحة للعديد من الحشرات مثل (الناموس – الصراصير – العقارب – النمل الأسود – الجراد – الذباب – البراغيث – العثة – البرص – الوزغ – الفئران – البق – النمل الأبيض).
  6. تسليك المجاري والبلاعات التي تعرضت إلى السد.
  7. صيانة جميع المكيفات والمراوح وغيره من الأجهزة الخاصة.
  8. شراء جميع الأثاثات القديمة التي لا تحتاجها.
  9. تنظيف شقق، فلل، قصور، مجالس.
  10. نقل عفش، وشحنه إلى جميع المدن التي توجد في السعودية.
  11. تنظيف وعزل وتعقيم خزانات.

مدى رضا العملاء عن الشركة

ما يسعدنا دائماً هو التقييم المستمر لنا من قبل عملائنا بالإيجاب فنحن نعتز بذلك جداً، ونعمل لنتطور بشكل سريع حتى نملك ثقة عملائنا بنا وكذلك استيراد لجميع الأجهزة والمعدات من الخارج لتنظيف مثالي بأفضل الأجهزة.

شركة نظافة بالقصيم

تحتاج ربات المنزل لتنظيفه بشكل مستمر، ولكن يكلفها ذلك تضييع وقتها وبالأخص إذا كانت تعمل مع التعب المستمر بعد التنظيف وتبذير الكثير من المال من أجل شراء المنظفات غالية الثمن، لكن نحن نزيل عنك كل هذا بعد اليوم لا يوجد داعي للتعب والارهاق نحن في خدمتك لتحصلي على منزل نظيف خالي من جميع الأوساخ والأتربة.

  • العنوان: المنطقة الشرقية – المملكة العربية السعودية
  • الهاتف: 0550171619
  • واتس آب: 0550171619
  • ساعات العمل: 7 أيام أسبوعياً / 24 ساعة يومياً

مؤسسة نظافة بالقصيم

لا تنتهي المهمة التي جئنا إليها بمجرد الانتهاء من التنظيف ولكن نعمل على تنظيف منزل وكذلك تعقيمه وتنظيمه ليظهر بأبهى صورة ممكن من خلال:

  • تنظيف جميع المفروشات والأغراض قبل تنظيمهم جيداً.
  • يمكننا شراء الأثاث القديم ومساعدتك في التخلص منه.
  • نضع الخطة والنظام الخاص لنظافة المنزل لنقوم بإنجازه في أقل وقت.
  • الاستثمار الصحيح لجميع المساحات بالمنزل.

عمال نظافة بالقصيم

لوجود شركتنا في المقدمة واعتبارها أكبر شركة تنظيف بالقصيم، يوجد لدينا عمال نظافة على أعلى مستوى ممن يملكون معرفة في جميع القواعد الخاصة بالنظافة، مع اختيار خطة مناسة لكل شئ في المنزل ليتم تنظيفه جيداً بأفضل وأحسن المعدات الممكنة.

خدمات النظافة بالقصيم

تقدم الشركة لدينا خدمات عديدة لتنظيف المنزل وهي كالآتي:

  • تنظيف الفلل والشقق والمنازل والمساجد بأفضل المعدات.
  • التنظيف السجاد والستائر والكنب بطرق عديدة.
  • التنظيف الجيد لخزانات المياه التي توجد في العقارات.
  • تنظيف المطابخ والحمامات بأفضل المواد.
  • تنظيف المجالس والكنب والتخلص من الأتربة والأوساخ.

أهم مناطق التي تقدم بها الشركة خدماتها

لا تقتصر تقديم الشركة للخدمات داخل القصيم فقط ولكن توجد مناطق أخرى كثيرة منها مناطق (الدمام – الخبر – القطيف – الإحساء – الهفوف – الظهران – الجبيل – رأس تنورة – المنطقة الشرقية – القصيم – حائل – الرياض – الخرج – النعيرية – الخفجي)

كيف يتم التواصل مع الشركة؟

شركة “المثالي سوبر” هي أفضل شركة تنظيف منازل بالقصيم والمملكة العربية السعودية، تقدم الشركة للخدمات المميزة من خلال المتخصصين في العمل، فقط تواصل معنا ولا تتردد ونحن على أتم الاتسعداد في تقديم جميع الخدمات لك ويمكنك التواصل وإليك جميع بياناتنا:

  • العنوان: المنطقة الشرقية – المملكة العربية السعودية
  • الهاتف: 0550171619
  • واتساب: 0550171619
  • ساعات العمل: 7 أيام أسبوعياً / 24 ساعة يومياً

Similar Posts