» المثالي سوبر » كشف تسربات المياه » شركة تمديد و صيانة برك مسابح بالدمام و الخبر و الجبيل الاحساء حلم الريان

شركة تمديد و صيانة برك مسابح بالدمام و الخبر و الجبيل الاحساء حلم الريان

شركة تمديد و صيانة برك مسابح بالدمام

تنفيز شركة تمديد و صيانة برك مسابح بالدمام هي شركة رائدة في مجال تمديد وإنشاء وصيانة المسابح باستخدام أفضل الوسائل والتقنيات الحديثة.

وبالاعتماد على أفضل المهندسين والفنيين المختصين في هذا المجال والمدربين على أعلى مستوى على تنفيذ وتصميم المسابح.

بشكل احترافي وبجودة عالية، وبالاستعانة بأمهر الخبراء، وبالاطلاع على كل ما هو جديد ومواكبته وتنفيذه بشكل سريع.

شركة انشاء مسابح بالدمام

تستطيع شركتنا تنفيذ وانشاء المسابح بالعديد من الأشكال العصرية والتي تتميز بالرقي في وقت قياسي، عن طريق اختيار وابتكار احدث التصميمات واطلاعك عليها قبل تنفيذها .

مع تقبل أفكارك بكل حب وترحاب وتنفيذها إن كانت مناسبة، عن طريق الاعتماد على احدث الوسائل والتقنيات في عملية التنفيذ، وأخذ جميع الاجراءات الوقائية عن طريق الاعتماد على أحدث تقنيات العزل لوقاية مستخدمي المسابح من تسريبات المياه والكهرباء.

شركة تمديد و صيانة برك مسابح بالدمام
شركة تمديد و صيانة برك مسابح بالدمام

كما نقدم ضمان الصيانة على المسابح أو حتى النوافير والشلالات نقوم بتنفيذها وإنشاءها.

شركة تمديد و صيانة برك مسابح بالدمام

تقوم شركتنا بجميع أعمال الصيانة والاصلاحات لجميع أنواع المسابح والشلالات والنوافير والبحيرات الصناعية، مع الحرص على توفير جميع قطع الغيار الأصلية مع الضمان. كما تتعهد الشركة بالصيانة الدورية على المسابح التي قمنا بإنشائها، وتحمل كامل المسئولية إذا حدث أي أعطال في فترة الضمان. وتحرص شركتنا على تقديم عروض وخصومات خاصة جدا عند تعاقدك معها على صيانة مسبحك بشكل دوري.

شركة تمديد وصيانة بركة حمام سباحه بالخبر

هناك تمديد و صيانة مسابح بالخبر بعض الخطوات التي يتم اتباعها لتنفيذ حمامات السباحة، فبد أن يقوم المهندسون بإختيار التصميم المناسب وتحديد مساحة وأبعاد المسابح التي نقوم بتنفيذها، نبدأ بعملية التنفيذ الفعلية والتي تشمل الآتي:

الخطوة الأولى: يتم حفر المكان المخصص لإنشاء حمام السباحة باستخدام أحدث آلات الحفر بشكل سريع وعلى أيدي مختص مدرب على استخدام آلات الحفر بشكل احترافي.

تمديد و صيانة برك مسابح الدمام

الخطوة الثانية: يتم استخدام آلات حديثة ومخصصة لضغط التربة وتهيئتها لوضع اللوحات الاسمنتية لعزل التربةومن ثم تغطيتها باستخدام أحدث تقنيات العزل لمنع تسرب الماء حول المسبح بعد ذلك.

الخطوة الثالثة: يتم تأسيس قاعدة المسبح عن طريق ملأ قاعدة الحوض بالأسمنت، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة يجب الانتظار عدة أيام حتى يجف تماما ويصبح مهيئا للخطوة التالية.

شركة تمديد و صيانة مسابح بالدمام

الخطوة الرابعة: يتم وضع طبقة عزل مرة أخرى للوقاية من حدوث أي تسربات للمياه، ثم وضع الغطاء الخارجي الخاص بحمامات السباحة .

شركة تمديد و صيانة برك مسابح بالدمام
شركة تمديد و صيانة برك مسابح بالدمام

الخطوة الخامسة: يتم ملأ حمام السباحة والانتظار بضعة أيام لمراقبة حدوث أي تسربات، وبعد ذلك يتم القيام بالأعمال التشطيبية حول حمام السباحة وتركيب النظام الهيدروليكي الذي يحافظ على نظافة المياه.

تنفيذ حمامات السباحة

يتم تنفيذ حمامات السباحة وعمل اللازم عن طريق فريق عمل محترف ومتخصص للغاية يقوم بالآتي

حفر التربة باستخدام أدوات الحفر المناسبة في الموقع المراد تنفيذ حمام السباحة به.

القيام بضغط التربة وعمل المناسيب اللازمة لتأسيس حمام السباحة.

عمل خرسانة وضبط مناسيب الحمام وتصميم الدرج وغرف الماكينات وفقا لتوجيهات المهندس الذي يشرف على عملية الانشاء.

شركة نظافة مسابح الدمام

عمل مباني طوب طفلي واستخدام اسمنتمقاوم للكبريتات.

القيام بعزل الجوانب والأرضيات باستخدام أفضل مواد العزل، ومن ثم عمل خرسانة مسلحة للأرضيات والجوانب.

عزل الحوائط والأرضيات مرة أخرىباستخدام مواد كيميائية خاصة بالعزل.

شركة تمديد وصيانة بركة مسابح بالدمام

تشطيب الحمام بالسيراميك وغرف الموازنة والماكينات.

شركة تمديد وصيانة بركة مسابح بالدمام

تركيب الفلاتر والمواتير والمواسير والمحابس.

تركيب الكشافات وجميع اللوازم.

صرف حمامات السباحة في الدمام

عادة ما يتم تصميم نقطة واحدة للصرف في أقل نقطة موجودة بقاع حمام السباحة، وفي حالة وجود أكثر من نقطة لصرف المياه يجب ألا تقل المسافة بينهم عن 2.40 م ولا تزيد عن 6 م. وتستعمل نقاط الصرف في سحب المياه إلى المرشحات وتعقيمها ودخولها إلى حمام السباحة مرة أخرى. ويتم تحديد صرف المياه اعتمادا على حجم المياه الموجودة في المسبح وعدد مرات دورة المياه.

انواع طلمبات حمامات السباحة

تقوم شركتنا بتوفير جميع أنواع الطلمبات بجميع المقاسات المختلفة، بما في ذلك طلمبات هيوارد الأمريكية وطلمباتهيدروسويم الفرنسية وايموكس العالمية وغيرهم من الأنواع التي تتميز بجودتها وكفاءتها العالية، كما نحرص دائما على تقديم ضمان الصيانة على الطلمبات التي نقوم بتركيبها أو تغييرها.

طريقة بناء مسبح اوفر فلو

بعد القيام بحفر التربة وبهيأتها لبناء وإنشاء المسبح، نقوم بعمل خرسانة جيدة مع الحرص على تشكيل الدرج وتأسيس غرفة الماكينة وخزان الموازنة، وعزل الأرضيات والجوانب باستخدام أحدث أنواع مواد العزل، وعمل خرسانة مسلحة لحوائط وأرضيات

تمديد و صيانة مسابح

المسبح وغرفة الماكينة وخزان الموازنة. ومن ثم عزل الحوائط والأرضيات مرة أخرى باستخدام مواد كيماوية محددة، وتركيب سيراميك حمام السباحة من الداخل ولغرفة الماكينة وخزان الموازنة والمجرة، ومن ثم توريد وتركيب مواتير وفلاتر المياه وعمل أوفر فلو سواء كان رخام أو حراري وتشطيب الحمام بشكل متقن واحترافي.

طريقة تصريف ماء المسبح

يتم تصريف مياه المسابح عن طريق مصافي كبيرة مثل المصافي الرملية والدياتوميةوالخرطوشة، وذلك للتخلص من الطحالب والأوساخ. كما يجب تصريف مياه حمام السباحة بالكامل وإعادة ملأه مرة أخرى إذا قلت فاعلية الكيماويات الموجودة به، حيث يمكننا مساعدتك على تصريف ماء المسبح عن طريق استخدام مضخات المجارير وخراطيم لتوصيل طرفها بالمضخة والطرف الآخر  بمواسير الصرف، وبالتالي يتم تصريف المياه على أيدي مختصين مدربين على استخدام هذه المضخات بشكل احترافي.

طريقة تمديد مواسير السباكة

على الرغم من أن كل حمام سباحة له شبكة مواسير خاصة به تعتمد على حجم المسبح ومساحته وطريقة تصميميه ونسب أبعاده ومستويات الميول به، إلا أن هناك بعض الأساسيات الخاصة بتمديد مواسير السباكة لأي مسبح والتي تشمل:

  • يجب أن تكون غرف التفتيش المسئولة عن حفظ المواسير ومواتير سحب المياه الخاصة بالمسبح بالقرب منه، وفي مكان جاف تحت الأرض ومغطى بشكل محكم.
  • يتم تصميم مواسير الضخ في اجناب حمام السباحة أو في القاع، مع الحرص على جعل فتحات المواسير للأسفل، ومغطاه بغطاء متحرك وبه فتحات جانبية.
  • يتم تصميم مواسير السحب في جوانب المسبح أيضا مع الحرص على جعلها في مستوى أعلى قليلا من مواسير الضخ، وذلك للحفاظ على المياه في مستوى معين وسحب أي ماء زائد بواسطة هذه المواسير.
  • وأخيرا، يتم تصميم ماسورة البالوعة في قاع المسبح.

تركيب الاسكيمر بالدمام

تتميز شركتنا بتركيب الاسكيمر على أعلى مستوى وبتكلفة مناسبة، وهو مكون من جسم المسبح وغرفة الماكينات فقط، ويكون منسوب المياه أقل من حرف المسبح بقليل، حيث يتم تركيب مواسير الاسكيمر أعلى من مواسير الضخ بقليل للحفاظ على مستوى معين للماء وسحب أي مياه زائدة.

تمديد و صيانة برك المسابح

يتم استخدام العديد من المعدات لتمديد حمامات السباحة بما في ذلك:

  • الفلاتر الرملية بمقاساتها المختلفة وبكافة مستلزماتها.
  • الطلمبات بجميع مقاساتها المختلفة.
  • وحدات الصرف المختلفة سواء كانت دائرية أو مربعة.
  • اسكيمراتلاينر وسيراميك مختلف الاحجام.

شركة تمديد و صيانة برك مسابح

  • كشافات إضاءة متعددة الفولتات.
  • ترانسات أسباني أصلية.
  • سلالم حمامات السباحة المصنوعة من أجود أنواع الاستانلس.
  • أطواق النجاة المصنوعة من الفايبر ومادة الفل.
  • جريلات حمامات السباحة المستوردة بمقاسات مختلفة وألوان متعددة.

حمامات السباحة بالدمام و الخبر

هناك العديد من الأدوات والمعدات الحديثة المستوردة من الخارج التي نقوم باستخدامها لتنظيف حمامات السباحة بما في ذلك المكانس المعدنية التي تتميز بقوة شفط هائلة، وشبك عميق ومسطح يساعد على جمع العوالق والشوائب من المسابح، وفرش استانلستيل مختلفة الأحجام، وفرش مخصصة لتنظيف حوائط وأرضيات المسابح، وخراطيم مياه مقاومة للكيماويات بمقاسات مختلفة.

تجهيز مسابح بالدمام

إذا كنت ترغب عزيزي العميل في بناء أو تجهيز مسبح، فكن على ثقة أن شركتنا شركة تمديد مسابح بالدمام هي أفضل شركة لتجهيز المسابح على الإطلاق، فنحن نقوم بتجهيز المسابح على أعلى مستوى وفي وقت قياسي على أيدي محترفين لديهم خبرة عميقة أكثر من عشرون عاما في مجال إنشاء وتجهيز المسابح بأحدث الصيحات العالمية وبأرق وأرقى التصميمات.

اسعار سخانات حمامات السباحة

تختلف اسعار سخانات حمامات السباحة وفقا لحجم المسبح، وعلى الرغم من ارتفاع أسعار السخانات الشمسية عن سخانات الكهرباء، إلا أنها توفر في استهلاك الكهرباء فيما بعد بنسبة يمكن أن تصل إلى 80 بالمائة.

اسعار مكانس المسابح في الدمام

تختلف اسعار مكانس المسابح أيضا اعتمادا على نوعها وعلى الإمكانيات الموجودة في المكنسة، فنحن نوفر لك أفضل أنواع المكانس ونقدم عروض وخصومات خاصة جدا لعملائنا. فنحن نحرص على توفير مكانس أمريكية قابلة للشحن وتستمر في أدائها حتى 40 دقيقة، ولديها شعيرات قابلة للاستبدال لتنظيف جميع المخلفات الموجودة في أرضية المسابح.

كيماويات معالجة مياه حمامات السباحة

يجب استخدام بعض أنواع الكيماويات بتركيزات محددة للحفاظ على نظافة المياه وتطهيرها ومنع نمو الطحالب أو الجراثيم الأخرى بمياه المسابح، فنحن نوفر مادتي الكلور والكلور لتطهير المسابح بتركيزات وأشكال مختلفة بما في ذلك كلور أقراص وكلور حبيبات وكلور بودرة، وجميع الأشكال معالجة للاستخدام بحمامات السباحة ومطابقة للمواصفات العالمية للجودة، ولا تضر أبدا الأشخاص المستخدمين لحمام السباحة بل تحافظ على صحتهم.

انواع سخانات المسابح

انواع سخانات المسابح

هناك العديد من أنواع سخانات المسابح فهناك السخانات الكهربائية مختلفة الأنواع والتي يعد أفضلها النوع الأمريكي الذي نقوم بتوفيره لعملائنا مع ضمانات الصيانة، وأردءها هو الأنواع الصيني التي تتلف بسرعة والتي ننصحك بعدم اللجوء إلى هذه الأنواع رغم رخص سعرها. وهناك السخانات التي تعمل بالطاقة الشمسية والتي تعتبر أفضل بكثير من السخانات الكهربائية سواء من حيث الأمان أو توفير استهلاك الكهرباء

شركة نظافة المسابح بالدمام و الخبر

عزيزي العميل، إذا كنت ترغب في تصميم وتنفيذ حمام سباحة عصري فنحن نقوم بتنفيذ أفضل أشكال حمامات السباحة باحترافية شديدة وفي الموعد المتفق عليه، كما يمكننا صيانة حمامات السباحة ونافورات المياه مع توفير جميع قطع الغيار الأصلية، كل ما عليك فقط هو الاتصال بناعلى أي من أرقامنا أو التواصل معنا عبر البريد الالكتروني، وسوف نتولى جميع الأمور بجودة عالية. شركة عزل اسطح بالدمام

Similar Posts